ماشاء الله تبارك الله كل شيء مرتب مو مثلي انحرقت البيتزا شوي بس يمشي حالها ولا طلعت اللقيمات حجر قلبنها بالشيرة قلنا عسى تلين والحمدلله رضيت علينا ههههههههههه
والباقي تجملت معايا الله يرضى عليها خخخخخخخخخ
بالعااااااااافيه بس المنتو شيء خيال والاقماع هاتى الحشوة يالله ما ابغى احلفك (:
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
صوما مقبولا وافطارا شهيا
ماشاء الله سفره دايمه
avatar89345_1استغفر الله العظيم واتوب اليه
اقتباس مشاركة  (ђάηô)
يعطيك الف عافيه ,,

ورمضان مبارك ,,

بس هالفطور مين الي ساعدك فيه , ولكم شخص ,؟
هلا بك نورتي صفحتي يالغلا هذا طبعا بيت اهلي وانا اسوي كل شي بس اخلي وحده من اخواتي تراقب زي الفرن او القدر وبس وفي اشياء مسويتها من زمان زي الورق عنب فالفريز من زمان بس طبخته والخ.. ول 12 شخص
مبارك عليكم الشهر والله يعطيك االعافيه
يعطيك العاااافية
مشاء الله روووووعة
صوماً مقبولاً


الساعة الآن 11:18 .