صحتين والله يتقبل منا ومنكم
يعطيكي ربي الف عاافيه يااارب
ماشاء الله بس ممكن سؤال كيف صارت الاقماع لامعه كذا وش حطيتي عليها
اقتباس مشاركة  (miss.norah)
ياهلا والله يالدبدوبه زيي والله حسيت ان السفره اشوي مو مرتبه يالله الواحد يغلط مره وتزبط معها المره الثانيه
الاقماع يالغاليه حشوتها الاولى لبنه وزيتون وجزر وخيار والثانيه خضار مجمده جاهزه وحطيت دجاج ومايونبز واي اوامر انا حاضر
ووالله ما قصرتي طيب المنتو؟؟ كيف سويتيه وكيف يتاكل ملعقه ولا بيدك ترانى ماقد سويته ابغى ينقال علي فنانه هههههههه ماشاء الله
طيب الورق عنب مرة مرتب هذا وش حكايته والله انسب كلمه ههههههه لانى اشوفه صععب في اللف ولا عندك الجهاز ؟؟
طيب كمان السفرة باي مصنع سويتيه لا لا لا امزح خخخخخخخخ
بس شكلك فنانه ماشاء الله تبارك الله
وهذي انا سويتها لكي
<<< تبطين عظم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله

بالعافية


الساعة الآن 11:03 .