ممكن ما تذوبينها بس تقلبينها مع الدقيق وهو جاف عشان يتوزع علي الدقيق ويمكن من الزيت احتمال كثرتيه لانه يخليها ما تنفش
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اها وعلى الخميرة احفظيها في التلاجه لازم الباكنج بودر احسن بالتلاجه بس برضوا لو برا مو مشكله بس مكان جاف
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الله يجزاكم خير ويسعدكم وحده وحده وان شاءالله اجرب اللي قلتو عليه وادعي لكم
لا اله الا الله
انا جربت طريقة ام انمار بصراحه لايعلى عليها الله يجزاها الجنه ويحرمها عن النار
جربيها يا غاليه مراح تغيريها ان شالله
اللهم ياحي ياقيوم فرج همي وكربيتي ويسرلي الخير الذي يرضيك عني
الي تشوف توقيعي تدعيلي يابنات


الساعة الآن 12:18 .