عوافي

بس الصور حيل كبيرة
مافي صور
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مااشاء الله تبارك الله
سفرة دايمة
كل سنة وانتي طيبة
الصور كبيرررررررره يعطيك العافيه
حطمنا الاسعار : مبثوث دوسري ب 5ريال فقط

اقل كميه للطلب درزنين ،،،
0509000966 واتس اب فقط
ابدئي تجارتك باقل قدر من المال واسترجعيه باسرع وقت وارباح خياليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3367924
بالكيلو عطورات ولوشنات وخمريات ومعطرات مفارش
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3367871

تابعوني تويتر@dana_mull
عروض رمضان عرض قماش جفنشي+كبك+بوك 350﷼
اشتري علبه معمول واحصلي ع علبه مجانا
[color="Red"]"]هدايا رجاليه ،اقمشه جفنشي ودنهل ،ساعات اقلام كبك
url=http://www.0zz0.com][/url]
بخور دانه للفواحات منتج مميز للتجاره اوالاهدا روايح منوعه بالعلبه تدوم طويلا
ماشاء الله بس لو تصغرين الصور يكون أفضل




هنالك دعوة للصائم لا ترد .. فاجعلوا من ( اللهـم أعز الأسلام والمسلمين ) .. نصيب من دعاؤكم


الساعة الآن 02:54 .