كل ما تعرفونه عن الكنــــافة ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي كل عام وانتوا بخير

ثاني شي وحشتوني جدا قوي خالص :icon33: يا ترى في أحد فقدني لما كنت مسافرة :09:

على العموم وحشتوني وخلاص

بالنسبة لموضوع الكنافة

عندي عزيمة يوم الجمعة وحابــة أسويها وأبي وصفات حلوة

الهدف مو روابط وبس لكن أبي نصايح فنانات الكنافة في المنتدى :icon28:

يا ترى أفركها بالسمن ولا الزبدة ؟؟

انا اشتريت المجمدة الكرامة والسنبلة أقطعها بالسكين ولا المقص ولا شلون أفتفتها ؟؟

وهكذا

وانتوا وشطارتكم وكالعادة يا سنافيات أدري ما رح تخجلوني

يومكم قشطة :)
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمرالحبوبه
القمرالحبوبه
بالصراحة انا عن نفسي اطحنها وبعدين افركة بالزبدة واقسمها قسمين واحشيها واحمرة من تحت وبعدين من فوق وبعدين الشيرة
و احبها تكون مقرمشة وخفيفه واحب اخليها مكس قشطة ومكسرات محمصة واهم من هذا كلة تكون ساخنة وبالعافيىة على قلبك.
حبيبة ابراهيم
تسلمين يا القمر بس ما فهمت يعني تطحنيها بالمطحنة طيب تكون صغيرة مرة ولا وسط ولا كيف ؟؟

مشكورة على مرورك :)
شيخه الريم
شيخه الريم
انا اشتري طازجه احسن من المجمده رهيبه
وافركها بالزبده واحط نصها بصينيه بعدين اجيب قشطه طازجه وارش عليها هيل مطحون وقرفه مطحونه بس موكثير على حسب الرغبه
وارجع احط باقي الكنافه وارص ها وادخلها الفرن اشغل الي تحت بعدين الي فوق واحط الشيره واخليها خمس دقايق مغطيها بعدين اقلبها واقدمها لذيذه جدا
والقشطه علبه وحده تكفي صينيه صغيره
روز&روز
روز&روز
افريكها بالسمن الذ حاجه وفتيتيها بايدك وخليها تتشبع من السمنه عدل

بعدل نحط نصف كميه الكنافه في صينيه تيفال واضغطيها بيدك وادهنها بالقشطه الطازجه واذا حبيتي رشي عليها جبنه قشقوان مبشور من غير ملامسه الجبنه للاطراف وبعدين ضعي فوقها النصف المتبقي من الكنافه ودخليها في الفرن على نار هادئه حتى تتحمر من الاسفل ترا راح تاخذ وقت بعيت لاتشغلي النار من فوق لا اقلبي الكنافه في صينيه ثانيه وخليها تتحمر من الجهه السفليه وطلعيها وسقيها شيره بس اهم شي الشيره ماتكون خفيفه لازم متوسطة الكثافه ورشي فوقها فستق اذا حبيتي..... وبالعافيه مقدمااااا
حبيبة ابراهيم
مشكورين حبيباتي على النصايح وان شاء الله رح آخذ فيها

ما قصرتوا :)

وفي انتظار باقي الخبيرات