تسلم يدك عالفطور
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه
والله اول صورة فجعتني التانيه تسلم يدك بعد التصغير بان الشكل
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بسم الله

أول مشاركة لي واول رد لي لمدى الجنوب

والله انك سنعة يا مدى وحركات عاد مسوية كل ذا لوحدك ولا بمساعده ..؟

الله يكرمك ولو اني ماذقت شئ
..
سفره دايمه
جعلة بالف عافية
يا عسسسسسل


الساعة الآن 08:23 .