حبيبتي فيه حلويات مره سهله

انو تفتفتين كيك جاهز مع ملعقتين الى 3 قشطه وتحطينه بقالب التشيز كيك

وتخلطين 4 جبن كيري بالخلاط مع علبة قشطه وكاس بسكوت مطحون وتصبينه فوق الكيك

و4 جالكسي مع نص علبة قشطه بحمام مائي وتحطينه كطبقه اخيره

عندك فطير مشتلت جاهز حطيه بالصاج واحشيه جبنه مالحه وبقدونس

ربي يسهل عليك حملك وولادتك آميين

اتمنى افدتك
لا اله الا انت [ سبحـــانك ] اني كنت من الظالمين ..
السلام عليكم ورحمة الله

الله يساعدك أختي والله كسرتي خاطري أنا شفت سؤالك الظهر بس كنت مشغوله والحين دورت الموضوع لين لقيته

المهم

في طبخات تصلح لوجبة رئيسية وبدون أي تعب مثل الدجاج المشوي بالفرن يبي بس تجهيز و حطيه بالفرن وانسيه لين يستوي وطريقته:

جيبي الجاج منظف ومغسول بالجلد وافركيه بالبهارات وممكن معجون طماطم أو أي مطيبات تحبينها وقطعيالخضار الي عندك بالثلاجة (بصل،طماطم،فلفل بارد،جزر،ثوم...... ...) وغلفيه بالألمنيوم ودخليه الفرن لمدة ساعة أو أكثر

في طريقة لمنال العالم جربتها لذيذة بس ما أدري اذا تقدرين تسوينها أنك تشوحين الدجاج على النار بعد ما تبهريه طبعا وبعدين تشوحين الخضار في نفس الزيت وبس تدخلينه الفرن عادي، وفي طرق مشاوي بالمنتدى وايد

في طبخه بعد بالجاج لذيذه لذيذه وسهله وسريعه وهي:

تقطعين بصل وفلفل بارد وتحطينه في بايركس وتحطين فوقه الدجاج وبعدين تصبين فوقه بشميل وقشر ليمون وجبن مبشور وملح وفلفل أسود وتدخليها الفرن لين تستوي

في طبخات سريعة بعد بس ما ادري اذا تكون على طلبك او لا يعني تقدرين توقفين في المطبخ شوي ؟؟ لتشويح خضار او دجاج ردي واعلمك بعد

والله يتمم لك على خير
الله يجزاكم خيييييييييييييي يررر على الردود الحلوووه والدعوات الحلوه
والله يوفقكم يارب ويسعدكم
هلا اختي الله يعطيكي ساعه السلامه
اذا علي الغداء

في مندي بالفرن سهل
تجيبي صينيه كبيره وتحطي الرو بعد ما تغسلينه وتحطينه مع بصل وطماطم وهيل وقرفه وعودي وملح وزعفران شوي ومويه وتغطي الصينيه بقصدير وتسوي فيه فتحات كثيره وتحطي فوقه الدجاجه بعد ما قطعتيها وبهرتيها وغرزتي السكين فيها شوي وتغطي الدجاجه بعد بقصدير وتدخليها الفرن ممكن تحطي مع الدجاج خضار جربيها لذلذه وسهله

الساعة الآن 06:01 .