السلام عليكم
الله يخليكم ويبيض وجوهكم اسعفوني بطريقة بسبوسة طيبة
لان صديق زوجي طالبها منو وقالي بيضيلي وجهي باحلى بسبوسة
الله يخليكم يابنات لاتكسفوني




اكتبي على البحث / بسبوسة
و رح تلقين عشرات المقادير المختلفة


اما مقاديري الي ماشية عليها من سنوات و ما اريد اغيرها :

2 كوب سميد
2 بيض
2 كوب جوز هند مبروش
1 كوب طحين
1 كوب زيت
1 كوب سكر
1 كوب حليب سائل
ملعقة اكل باكينغ باودر

اخلطها و اضعها في القالب او البايركس مفروش بورق زبدة
و ارتب عليها لوز مقشور ..حتى تكون كل قطعة فيها لوزة

و حين اخرجها من الفرن افرغ عليها مقدار كاسين شيرة بنكهة ماء الزهر

انتظرها تتشرب بالشيرة و اقطعها مربعات ..و اضع كل قطعة في كاس ورق

و سلامتك
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك
خذي الطريقه بدون بيض
كاس سميد وكاس نارجيل
وتلت كاس سكر
و3 ملاعق حليب بودرة
و2 علبه قشطه يا اشطه
وزيت ثلث ممكن سمنه
ملعقه باكنج بودر
وقلبي المقادير بخفاقه البيض تمام بس لاتحطي الباكنج بودر الا اخر 10 دقايق بس لانها لو طولتى في التقلي تفقد مفعولها
ممكن تحطيها في الصينيه من غير ماء او اذا تبغي تزيدي شويه فقط لا تزيدي اصلا ما تحجتاج
ممكن تقسميها نص الاول وتحطي قشطه وتحطي النصف التانى وتحطي الباقي من السميد
وزينيها بالفستق واذا استوت زينيها يالفستق المطحون وتمتعي بالطعم
اهم شيء الشيرة داااافئه والبسبوسه ساخنه ناااااااااااار
وعليكي بالعاااافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اننننصحك بطريقه البسبوسه حقت الطازج اللي فيها حليب مركز (جاموس)
ترى تزبط الطريقه من اول مررررره


الساعة الآن 11:31 .