تسلمين والله على كلامك الحلو يالغاليه:24:

شوفي ياعيوني الشركه اللي انا اقصدها هي شركه الراجحي المصرفيه

روحي لاي فرع وافتحي حساب جاري وبعدين اودعي مبلغك اوكي..بعدين راح يفتحولك حساب استثماري للمضاربه في الصناديق الاستثماريه وبالريال السعودي يعني ب3500دولار للصندوق وكل مره معاك مبلغ 3500دولار تودعيه بحسابك الاستثماري...وهكذا وراح تجيك عليك ارباح حلال بس المبالغ يعني شويه متذبذبه حسب السوق بس اهم شئ انك محافظه على رأس المال والصندوق بالريال مخاطره قليله بعكس الصناديق الاخرى اللي ربحها عالي وادائها سريع لكنها عاليه المخاطر وممكن تخسري فلوسك كلها...وممكن تكسبي الوفاااااات.
انتي روحي لاقرب فرع لك واخذي المعلومات من طق طق لسلاااااامو عليكم

هذي لك
تطور الفكر ممكن اكتب كلام بس اوعدوني يا مشرفات ما تمسحوا كلامي خلوني اعبر حرام عليكم

تطور الفكر انا لما رديت على موضوعك رديت عشان انا حاسه بكدا مشكلة واعرف اشمعنا نفسي اخرج بس وين زهقت وطفشت ومليت , سويت مشغل وسكرته تعرفوا ليش ؟
بقول بكل صراحة رغم اني خسرت فيه مبلغ جامد :
لأنه بصراحة لين متى واحنا زي ما يقول لنا الرجل نسوي خلاص مرأة ما فيه لها الا مشغل مدرسة خاصة مدري ايش كلها تخرج المرأة من باب وتدخل في الباب الثاني , وبعدين جاتنا اسهم البورصة واحنا مو ما نعرف بس كل شي للرجال عشان احنا حاسين بالنقص قدامهم وانضحك علينا فيها وانضربنا فيها ونروح مساهمات عقارية وياخذوا فلوسنا ويشغلوها لغاية ما تموت وبعدها يدونا 40% هذا اذا نجحت وما ماطلونا .

بصراحة انا مليت وبصراحة اكثر ما فيه مثل خوض غمار المنافسة ما ادري ليش تفتح لنا الابواب ونقفلها , وبصراحة اكثر بقولكم ليش انا استخدم يوزر حق شركة اتعامل معها بكل صراحة ..... هدي الشركة فتحت لي نافذة اسمها المرأة ممكن تعمل في كل مجال فليش انا اقفلها ... عارفين حضور الجمعية العمومية والتصويت على قراراتها وزيارة المشاريع في حد ذاته تسلية غير انه عمل الانسان مأجور عليه ....رجاءا من المتشددات ما يردوا على كلامي انا كلامي اهلي موافقين عليه وهذا استايل حياتنا كعائلة .

اسمعي كلامي يا تطور الفكر ... طالما انك تملكي رأس المال اذهبي لمن يترك لك الخيار في ادارة هذا المال مو بنوك وحرام لاني سمعت اخت تقول البنك الراجحي حلال ( مستعدة افرد موضوع عن بنك الراجحي بالكامل ازا كنتو تبغوا)
اوقفي على كل كبيرة وصغيرة وشاركي الرجل في بناء مجتمعك الين متى واحنا في البيوت بس عشان حضرت الرجل يرضى .........((((((((((من جد ملت وطفشت من شي اسمه رجل

اختك روشنه
شمعة في مهب الريح

يابعدي انتي يسلمو
بس مااستفدت مازلت جالسه بالبيت
عساه ماتتكسر هالاصابع
مليون الف شكر من قلبي
الله يوسع عليك دنيا واخره

.................
roushan
ياولييييييييييه من يسمع كلامك
والله لواسوي شي
الاسير هرجة هالعالم خصوصا هالعالم ماعندهم الاشفتي فلانه وعلانه