اقتباس مشاركة  (امــ الورد ــيرة)
اسأليها الله لايهينك
نفس الجواب الي فوق
اقتباس مشاركة  (**بطاطس بالشطة**)
ماء الزهر يعطي طعم رائع للمهلبيه
صحيح وبقياس لاتزيدين همن ينقلب ضده بس نكهة المهلبية الأصليه والقديمة ماتجي مع ماء الزهر
اقتباس مشاركة  (نغم الورد)
اختي انا بعطيج السر بس هاه لا تخبرين حد وخاصة مرت اخوج

وراح يطلع طعمها احلي من مهلبيتها


شوفي اختي انا استخدم علبة المهلبية الجاهزة اللي كرتونتها مثل كرتونة الكريم كرامل


مكتوب عليها مهلبية اخذ علبتين واحطهم بأربع اكواب ماي مضاف لهم 5 ملاعق حليب بودر وشوية سكر


حسب الرغبة طبعا وعلي النار لين يغلون شوي.

واذا شفتها وسط يعني مب غليظة اقوم اذوب شويه نشا في فنجان حليب واضيفه عليهم واحركهم


لين احس انه الخليط صار قوامة غليظ .


طبعا لا تنسين تضيفين شوية ماء زهر + شوية هيل او بدون الهيل والزعفران


المهم النكهات انتي تضيفينها حسب رغبتج


والله طعمها احلي حتي من اللي تتسوي في المطاعم


وانتظر تجربتج
لو تشوفين الأنواع الي مجمعتها من الي كرتونها مربع وشبه جاهزة .. كانت تقولين مدمنت مهلبية والقصد أدور على ها النكهه والرائحة الخاصة بس بالمهلبية وهي نكهه قديمة .. حتى إني وصيت من جيران لنا لبنانية تقول بجيب لك ها النكة من لبنان .. وسوت لي مهلبية حاطه فيها مويت ورد .. بس الله يكرم النعمة تحوم الكبد والزبالةعلى طول
ريحة زهر البرتقال اعرفها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة  (سبحه حمراء)
شوفي عاد اقصد حبيبتي انت اسئليها مافيها شي سولفو وتكلمو عن الطبخ بعدين طبي عليها قصدي بطريقه وطيري عالنت فورا وخبرينا عاد لو مرت اخوي انخلها نخل لين تلعم وهالحين كلهن كتاب مفتوح هههههههه
ولله ياختي الكذب حرام بها الشهر الفضيل .. زوجت أخوي بنت أخلاقها عاليه وعليها طبخ ماشاء الله مدري وشلون تعلمت أنا متأكده إنه من مدرسة يعني تعليمي مب خبره لأن البنت توها في اول عمرها .. بس المشكله مافيه يوم قالت تعالي ياأخت زوجي شوفي وشلون طبخت .. بل بالعكس سكيتي ولا تطري وحتى ألمح لها بس تغير الموضوع .. ونا صراحة مندلقة مع المندلقات مثلي بس لي كرامه .. وله إنكن حقن .. طلعتوا الي بصدري ولله يستر لاتكون تستخدم الأنترنت على طول بتعرفني .. بس بالشيطان


الساعة الآن 07:18 .