تسلم الايادى
MG]اللهم احفظ لى احبابى =امين=

ماشاء الله تبارك الله
بالعافيه عليكم


الله لا يحرمكم من امكم ونشوفها تسوي لكم كل سنه امين يارب
وسفرتك تفتح النفس ومرتبه يدل انك انسانه مرتبه وكل سنه وانتى طيبه وخلي الرجال اللي بالسفرة يبعد شوي هههههههه ماينلام سفرة شيء وشويات(:
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله تبارك الرحمن
تسلم أناملكم
والله يخليكم لبعض
تسلم ايدينك


سبحان الله وبحمده


لااله الا الله محمد رسول الله


الساعة الآن 07:38 .