شيء رووووووعه كل سنه وانتى طيبه وصحن النجمه خيال
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة  (دلوعة ميمو)
ماشاء الله تبارك الرحمن
رااااااااائع
اللهم احفظ زوجي وأولادي من كل شرآمين
ماشاء الله تبارك الله سفره تفتح النفس والله ابدعتي صراحه ويسلم ايديك
سفره دائمه
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله عليكم
استغفرالله واتوب اليه


الساعة الآن 04:07 .