اللحمية أرجو المساعدة

الأمومة والطفل

أخواتي العزيزات، السلام عليكم:
ابني عمره ثماني سنوات ويعاني من اللحمية وقد قرر الطبيب تحويله إلى المستشفى التعليمي الخبر لأجراء عملية، وأنا جداً خائفة وقلقة ، فليس عندي غير هذا الولد، وخايفة بالمرة، يا أهل المنطقة الشرقية هل تعرفون طبيب ممتاز يقوم بمثل هذه العملية ويكون ثقة، أرجو مساعدتي
6
573

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنود عطر الورود
اللـــــــه يكون بعونك
ويشفيه ياارب
وياليت اقدر اسااعدك
الله يشفيه
العنود عطر الورد
Oum Azeez
Oum Azeez
العنود تسلمين حبيبتي، أرجو من يستطيع أن يفيدني وجزيتم خيراً
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
ياحبيبتي عملية اللحميه بسيطه جدا ولاتستغرق وقت ليش الخوف

المستشفيات الحكوميه متوفر عندها كل شي الله يعز الحكومه ودكاترتهم ممتازين ليش تكلفين على نفسك علشان عمليه بسيطه

انا أدري ان الضنا غالي بس الخاص ياكلون الواحد اكل يطلعون فيه امراض الدنيا وكله علشان الفلوس

طولت عليك بس نصيحتي لك خذيه على مستشفى حكومي وماقدامه الا العافيه
مناجاة الله
مناجاة الله
توكلي على الله وسويها ياأختي وأن شاء الله عمليته عملية بسيطة ولاتخافين لكن أنا أعرف دكتور موجود في المستشفى العسكري اذا زوجك عسكري والمستشفى التعليمي أن شاء الله انه زين بس ماأعرف دكاترة فيه وأقول لك بس لاتوسوسين واهم شيء يكون اعتمادك على الله أولا واخير الا الأطباء مجرد سبب ولاحول لهم ولاقوة والله يحفظ لك ولدك يارب
Oum Azeez
Oum Azeez
توكلي على الله وسويها ياأختي وأن شاء الله عمليته عملية بسيطة ولاتخافين لكن أنا أعرف دكتور موجود في المستشفى العسكري اذا زوجك عسكري والمستشفى التعليمي أن شاء الله انه زين بس ماأعرف دكاترة فيه وأقول لك بس لاتوسوسين واهم شيء يكون اعتمادك على الله أولا واخير الا الأطباء مجرد سبب ولاحول لهم ولاقوة والله يحفظ لك ولدك يارب
توكلي على الله وسويها ياأختي وأن شاء الله عمليته عملية بسيطة ولاتخافين لكن أنا أعرف دكتور موجود...
أختي العزيزتين بسكوت فارليز و مناجاة الله:
جزاكم الله كل خير، فعلاً ما قدامي إلا الإستخارة والتوكل على رب العالمين والدعاء.