الطريقة

الطبقة1 : كيك (سارا كيك ) ترصينه عدل
الطبقة 2: أي بسكوت عندج محشي بالكاكاو (اولكر أو اوريو)
تكسرينه بيدج وتحطينه فوق الكيك
الطبقة 3:
1قيمر
1جبن فلاديفيا
2دريم ويب
نص علبة حليب نستله
1جيلاتين
6 جبن كيري
الطبقة 4:
تكسرين آرو وتنثرينه فوقه وبعدين كاكاو هيرشي
وتحطينه في الثلاجه لحين التقديم
ونفسه الجلي بس بدال الكاكاو حطيت جلي
حياتي دنيتي طيبه و ديمه و خالد وعبدالله
ربي اجعلني مقيما لصلاتي ومن ذريتي وتقبل دعاء


مشكوره
جزاك الله خير واكلات مشهيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مره حلو

سبحان الله وبحمده


لااله الا الله محمد رسول الله
ماشاء الله تبارك الله سفره دايمه
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان


الساعة الآن 02:48 .