وآلله انك صادقه
تدورين الطبخات السهله السريعه ..
خصوصا اذا ماعندك خدآمه .. او احد يساعدك بالبيت ..
الله يعطــيكـم العافيه ع الـوصفات ,, حــبيبتي فلانه بنت فلان أشــوى إنك ذكــرتينـي بالجبنيه بسـويها بكـره بإذن الله ..
فعلا مشكورة فلانة على طريقة الجبنية ................
ياقلبي
انا غيرت في الشربه سويت بالخضار واللحمه
وممكن تسوين ورق عنب او محشي كرنب او ايدام ايه وش فيها لذييييييذ مع الفطور
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
جربي صينيه المكرونه هذه وادعي :: على فكره اخذتها من اختي ::::::
اول شئ تسلقين مكرونه عاديه ومكرونه اسباجتي وتخلطينهم مع بعض
الطبقه الاولى / تاخذين نص المكرونه وتخلطين معه قشطه وجبن سايل وتوضع في الصينيه
الطبقه الثانيه / تسوين عصاج دجاج او لحم مفروم
الطبقه الثالثة / الباقي من المكرونه
الطبقة الرابعه / قشطه + جبن سايل تخلط وتصب على الصينية ويرش عليها جبن مبشور وتدخل الفرن علشان تشقر من فوق بس


الساعة الآن 12:28 .