اذا تبغي طريقه حلوه للقيمات اعجني بلبن المراعي تطلع مره حلوه وهي انك تحطي خميره وملح وذوبيه بشوية
مويه وبعدين حطي لكمية الدقيق الي تبغين وحطي عليه اللبن واعجني بيدك لحد مايصير الخليط اثقل شوي من
خليط الكيك وخليها تخمر مدة ساعه اونص ساعه لاتطول واقليها في زيت غزير



لقمه القاضي وبس وتنفع كمان بالشيرة او ترشي سكر مطحون عليها
وما يبغالها لا ملح ولا شيء مالحه مايحتاج
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
طيب وش رايكم بالعلااالي؟؟
اقتباس مشاركة  (طايره على سعفه)
اكيد لقمة القاضي مع اني اسويها بنفسي
مشكوره اختي
اقتباس مشاركة  (امــيــرة نــفسها)
لقمة القاضي من هوننج
سويتها اول يوم في رمضان احس انها تشرب زيت


الساعة الآن 11:12 .