ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارزق حنان الذرية الصالحة الباااارة انك على كل شئ قدير

يامن لايعجزك شئ في الارض ولا في السماء اللهم تقبل دعاء


خليها تكثر من الدعاء قبل الافطار للصائمعوة لاترد


الله يرزقها يارب


سبحان اللهوبحمده


لااله الا الله محمد رسول الله
امين ترزقها بالذريه الصالحه
الله يرزقها بالولد الصالح
الدعاء بعد الافطار
الله يفرح قليه بولدصالح
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان
الله يرزقها من فضله انه قادر على كل شيء وهو الرزاق
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 11:36 .