انا ما اغلي الجلي انا احط مو يه حارة واقلبه بخفاقه البيض ولما يذوب احط مو يه بااااااااارده مقدار كاس
ترى مو كل الانواع زي بعض ترى بعضهم كاسين مويه حارة وكاسين بارد وبعضه كاس انتى اقرئي المكونات بنفسك
اما الكريمه احسن شيء جرجينز اللي بكرتون والعلالي وسي نفس المقادير تطلع ميه ميه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله سفره دايمه
الكريم كرمل كاسه حقت جبنه المراعي الكبيرة ابو 6 ريال مويه واذوب 3 ملاعق حليب واحطها ع النار وبعدين احط ظرف واحد كريم كرميل


الساعة الآن 11:47 .