ماشاء الله تبارك الله سفره دايمه
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان
سفره دايمه

وبالعافيه إن شاء الله
مششششهييييييييي ييييييييي
افطــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــار هني
تسلم يدينك
وكل سنهـ وانتى طيبه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سفره عامره
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


الساعة الآن 07:00 .