سفرة مرتبه وكل سنه وانتى بخير
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاء الله..جدااا السفره مشهيه......
بالعافيه عليكم بس ايش اللي بالزبادي زي البسكويت مكرر من أول يوم أشوفه ومانيب عارفته؟؟؟
اللهم احفظ زوجي وأولادي من كل شرآمين
ما شاء الله
اللهم بارك لك و فيك
وتسلم الأيادي
ماشاء الله سفره تفتح النفس


الساعة الآن 02:23 .