حياكم الله على فطونا المتواضع ليوم الثالث من رمضان
ماشاء الله لاقوه الا بالله
وكانت عباره عن سلطه جرجير وباذنجان
وسنبوسه ولقيمات واصابع الكيري وسنق رول وبيتزاء وزعتر وطبعن رطب ودخن مع سمن
وهذ الصوره السفره عن بعد.jpg (37.4 كيلوبايت)
وهذه عن قرب السفره عن قرب.jpg (37.9 كيلوبايت)
د
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg السفره عن بعد.jpg‏ (37.4 كيلوبايت, المشاهدات 4951)
نوع الملف: jpg السفره عن قرب.jpg‏ (37.9 كيلوبايت, المشاهدات 4939)
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
افطـــــــــــــــــــــــــــ ـــــار هني
تسلم يدينك شغل مرتب ماشاء الا ولا حول ولا قوة الا بالله
<< اول واحده ترد (:
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشالله عوااااااااافي عليكم ان شالله................
مـــاشاء الله سفرة عـــامرة وتسلم الأيادي
ماشاء الله


الساعة الآن 07:16 .