موضوع جناااان شيء يضحك هههههههههههه
ولا ترى هذول اتوقع اسنع شباب ولا ترى تطلع منهم بلاوي اشنع خخخخخخخخخخ
والله حسيت ان الحريم نعمه ما عرفوا قيمتهم خلهم يكرفوووون ولا لو تشوفون كم واحد على السفرة وكل واحد وده يقول لتانى وخر عنى مكانى والفارة تقول زحمه يا دنيا زحمه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
يالله ياقلبي عليهم حسيت اني بصيح


الله يوفقهم يرزقهم الحريم السنعات
ادعوووولي بالشفاء العاجل

بشتاإاإاقلكم
ما شاء الله تبارك الرحمن عليهم


ماشاء الله
رووووعه
روعه تسلمين على الصور


الساعة الآن 09:13 .