ما شاء الله تبارك الرحمن
ان شاء الله سفره دايمه
وعليكم بالعافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سفره دايمه وعامره
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

ماشاء الله
رووووعه
سفرة دائمة

بالعافيه عليكم




الساعة الآن 08:33 .