Bandooorah

Bandooorah @bandooorah

عضوة جديدة

قالها بالفم المليان أتتي...............؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك عليكم الشهر جميعا وأسأل الله العلي القدير ان يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام
أخواتي هذه آخر مشاركة لي في هذا القسم لأنه بصراحة خلالالالالالالالالالالالالاص ماله داعي اقعد ادور وأفتش بالمواضيع لكن بإذن الله لن أبخل عليكم بنصائحي ودعائي
السبب هو ان الدكتور قالها بالفم المليان انك لا يمكن أبدا انك تحملي والسبب هو ارتفاع هرمون fsh كان مرتفع بنسبة 38
انا
أحمد الله على كل حال والحمد لله على الصحة والعافية ولا تظنوا انقطاعي عن هذا القسم هو قنوط أو اعتراض حاشا لله
راااااااااااااااااح توحشوني وان شاء الله ارجعلكم بعد ما أحمل
:icon33:
43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثابتة
ثابتة
الله يرزقك الذرية الصالحة واخيتي يارب العالمين
بنت العروبةe
بنت العروبةe
يارب يا قادر يا من تقل لشي كن فا يكون يا من خلقت أدم من تراب وخلقت عيسى من غير اب انك ترزق اختي في الله الرزق الحلال الطيب الله نور على قلبها وارزقها الولد الصالح وفرج همها ويسر كربها
اختي لاتيسي من رحمه الله التي وسعت كل شي بتوسعني وبتوسعك
brkan el'3la
brkan el'3la
خذي علاجك بنتظاااااااااام وراجعي كل شهر وان شاء الله كل شي يرد طبيعي
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
كلي حبوب الهرمون استمري عليهااااااااا

وكثري من الاستغفار وخليك متفاااااااائله وربي بيرزقك :)

اعرف وحده مرتفع عندها الهرمون مثل حالتك بس ماكانت تعرف وجلست 6 سنوات بدون حمل والسنه الـ 7 راحت للدكتور وقال لها نفس كلامك وكلت العلاج وبعد سنه حملت

والحين عندها بنوته الله يخليها لها

تفااااااااااااااائلي بالخير تجديه
طبيبه عامه
طبيبه عامه
يارب يا قادر يا من تقل لشي كن فا يكون يا من خلقت أدم من تراب وخلقت عيسى من غير اب انك ترزق اختي في الله الرزق الحلال الطيب الله نور على قلبها وارزقها الولد الصالح وفرج همها ويسر كربها
اختي لاتيسي من رحمه الله التي وسعت كل شي بتوسعني وبتوسعك