ما شاء الله...سفرة مرتبه..

هنا وعافيه على قلوبكم..
ما شالله بالعافيه
امممممممممممممممممم ما شاء الله
ما شاء الله تبارك الرحمن
ان شاء الله سفره دايمه
وعليكم بالعافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاءالله سفره تفتح النفس
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه


الساعة الآن 10:18 .