بشور

بشور @bshor_2

عضوة جديدة

زواجي بشهر 7 ساعدوني

الأزياء والموضة

ياناس يااهل الفزعه ساعدوني
مو عارفه اش اشتري ووين اروح مهري 30000او يمكن اقل والشبكه من عندنا
الله يخليكم ساعدوني اش المحلات الزينه بكل شئ من الى
على فكرة انا من الخبر وابي اقضي من الخبر والدمام والحسا
ولاتنسو المشاغل والحنايات وعطوني افكار اذا ممكن لان مو بس انا بتزوج حتى بنت عمي بنفس الليله ونفس المكان لانها بتاخذ اخو زوجي

زواجي قرب وابي كل شئ بسرعه

انتظركم

بشور
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة دبي
بنوتة دبي
انا مب من السعوديه
بس حابه اقول
الله يوفقج انشاالله
زهور الصغيرة
زهور الصغيرة
وأني بعد زواجي بشهر 9 وللحين مو عارفة ويش اخذ؟
اني من البحرين بس حابة أروح السعودية اخذ الستائر والمفارش
وفستان الزواج من الدمام أو الخبر فمن يقدر يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدعو له من كل قلبي
ام نورهان
ام نورهان
هلا حبيبتي بشور ومبروك مقدما والله يسعدك ووفقك بالنسبه للمهر اذا سويتي طريقتي رح يكفيك ويزيد انشاء الله المهم جيبي ورقه وكتبي كل الطلبات اللي تحتاجينها والاهم والشغلات اللي ممكن تستغنين عنها وبعدين حطي احتمال لكل طلب وسعره وقبل لاتروحين السوق حطي في بالك انا نازله عشان اشتري مثلا بدل طلعه وبس وخذي مبلغ بسيط ومدام الشبكه عليك مثل ماقلتي روحي محل الحسناء اللي بالسويكتالجديد مقابل المسجد مش اللي بالزاويه وقولي ابغى طقم ذهب حلو وفي حدود 4000 او 3000 لكن خذي شي يبين وكبير ترى فيه وفي اطقم ثانيه تجي بحدود1000 الى 1500وبعدين البدل الكشخه ممكن تروحين زارا اوبرومود اللي على الكورنيش وتشترين لك كم بدله من عندهم الوحده تكلف 300 ويحطون في اخر المحل البدل اللي عليها تصفيه مثلا التنوره 190 تصير 40 اذا كذا اخذي فرصتك واشتري وفي محل اسمه الحواج في الدمام بالحياه بلازا وماعنده غير يبيع دراريع حلوه و200وفي اقل حق الحنه وممكن تاخذين وحده ثانيه وعندك محل لا سنزا للملابس الداخليه شكلي منه وبعدين عندك محل الياسمين يبيع فساتين زواج 4000 بالسويكت وممكن تستاجرين فستان من المحلات اللي تاجر واي استفسار انا حاضره:26: :26:
ام عمر القمر
ام عمر القمر
الله يوفقك ويعينك
:26: :26: :26:
نغم حياتى
نغم حياتى
الله يوفقش ويبارك لك في كل شي 0