أول شي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الخير على احلى بنات بأحلى عالم حواء
قد ما رحنا وجينا ولفينا منتديات نرجع لك يا عالمنا

حبايبي
طفشت وانا افكر وألف أدور على طبخات لا قصدي افكار جديدة في عالم فطور رمضان والله زهقت الدنيا حلى في حلى

لقيت ان أهل الرياض وما جاورها يكون فطورهم ثقيل شوية يعني أطباق رئيسية كبيرة زي المرقوق والجريش .. وهكذا

لكن احنا بالغربية فطورنا اخف ويعتمد بدرجة كبيرة على المعجنات والمكرونة وطبعا الطبقين الاساسية الشوربة والسمبوسة

بقول لكم على نظامي في الفطور

وقت الأذان طبق الحلى مع اللبن والتمر والقهوة وعصير لو طلبوا

بعد الصلاة اطباق الفطور مع العصير >>> مافي طبق محدد كل يوم اختراع وهذا اللي مشتتني

على الساعة العاشرة مساء اطباق حلى الثلاجة >> كريمة .جلي.مهلبية وهكذا

السحور >>> لازم وحتما ولا بد وبشكل اساسي يكون طبخ جديد كأنه غدا بالأيام العادية >>>مافي رحمة

يعني انا في رمضان شغالة اربع وعشرين ساعة

يا ترى انتوا مثلي ولا انا اللي مشتتة نفسي بالتفكير


خلونا ندردش
بانتظاركم

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استتغفر الله استغفر الله استغفر الله
السلام عليكم
الفطور الاساسي لقيملت شوربه وسمبوسه بس هاذا لزوجي انا اهم شي عندي السلطه واي شي مقلي مثل بطاطس مقلي
العشاء ماهو ضروري اصلح كل يوم مره اصلح كبسة مكرونه واحيانا ايدام خضر والحلا حسب ميزاجي لان زوجي ماهو راعي حلويات للاسف فاصلح مهلبيه هاذي اهم شي
والسحور الزامي كبسه وغيرها لا
ودمتي
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه حسبنا الله ونعم الوكيل*لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم*لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين*
حسابي بالاستقرام MAHAZONE
طبعا لشوربه اساس والسمبوسه والسمبوسه بالجبن والفول والمشكله اسوي لهم ما ياكلون الا الفول والحلى وكم حبه سمبوسه ولو ما سويت يقولون لي ليه ما سويتي يعني اسوي وارمي؟
اما العشاء لازم رز والا يدوخون ههههههه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
فطورنا مع الاذان شوربه لقيمات وسمبوسه وبيتزا وطبق حلى
بعد التراويح قهوه وشاي ورطب
السحور لابد الساعه1كبسه
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان
أنا لااااااااااازم عندي بالفطور الشوربة والسمبوسة يعني لو ماكلت هالاثنين احس اني ماافطرت ههههههه استغفر الله وطبعا ماانسى حبيبي الفيمتو ..
فطورنا قبل الصلاة اجيب كل شي ماعدا الشوربة يعني السمبوسة واللقيمات والمعجنات والحلى والقهوة والتمر والفمتو هذا كله قبل الصلاة ..
وبعد الصلاة اجيب الشوربة والشاهي عشان اخف لنا على صلاة التراويح نقدر نصلي ..
على الساعة 11 تقريبا اجيب بواقي الفطور ..
والسحور على الساعة 3 ونص طبعا لازم اسوي شي مثلا كبسة او مكرونة او مقلوبة او خضار المهم انه فيه شي رسمي للسحور ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..


الساعة الآن 10:09 .