سفره دايمه
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
ماشاء الله تبارك الله
[IMG]http://up1.*****.net/images/7ie6hctbi8yvh08cm36e.jpg[/IMG]

سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
ماشاء الله مرررتبه بالعافيه عليكم والاصابع اللي بالمكسرات شكلها جنااااااااااااا ن
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تقبل الله طاعتكم
و تسلم الايادي
ما دمت مع قــــوي السمــــاء..
فليلهث من في الأرض..
ماشاء الله سفره دااااااااااايمه
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه


الساعة الآن 07:00 .