ماشاء الله تبارك سفره دايمه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
وشو هالرجول الي طالعه
ههههههههه مشكوره على الصور
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يديمها عليكم
حافظ على اهل القلوب الوفيهـ مو كٌل يٌُوم تلاقيً واحُد يحـبكـً~
ما شاء الله تبارك الله سفره دايمه تسلم الأيااااااااااا ااااادي


ماشاء الله تبارك الله
سفره دائمه


ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.


الساعة الآن 03:02 .