عليكم بألف صحه وعافيه
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
ماشاء الله تبارك رووووووووووووعة بالعافية

بس ممكن طربقة التاوة الله يو فقك ويسعدك
عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

ماشالله سفرــه روعه

ودايـمه إ ن شالله بـآهلـهـآ..
لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به ! ♥
وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتي ♥
وآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي ..
بـ اسمه ♥
العصير يشهي واااااااااااو وماشاء الله تبارك سفره دايمه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاء الله جعلها الله سفرة عامرة
استغفر الله العظيم رب العرش الكريم


الساعة الآن 04:58 .