ماشاء الله تبارك سفره دايمه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الله يسلمك حباايبي
ماشالله سفره دايمه ..
عليكم بالعافيه ..


تسلمي ملكـــــة الليل ع التوقيع الذوق
تسسلم يمنآك يالغلآ ..
ماشاء الله تبارك الرحمن
لا اله الا الله


&منوعااااتي للبيع لاتفووتكم &


تبارك الله
تقبل الله طاعتكم
ما دمت مع قــــوي السمــــاء..
فليلهث من في الأرض..


الساعة الآن 06:07 .