شيء يشرف بصراحه ماشاء الله تبارك الرحمن عليكم بالعافيهـ
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله الله يعطيك العافيه

وتسلم ايدينك
بالعافيه
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
الله يعطيك العافيه
ماشاء الله تبارك الله
سفره دائمه


ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.


الساعة الآن 08:50 .