ماشاء الله تبارك سفره دايمه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشالله
تسلم الأيادي ..


تسلمي ملكـــــة الليل ع التوقيع الذوق
تسسلم يمنآك يالغلآ ..
ماشاء الله تبارك الله
سفره دائمه


ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.
ماشاء الله تبارك الله ماقصررررتي


ما شاء الله تبارك الله سفره دايمه تسلم الأيااااااااااا ااااادي




الساعة الآن 10:18 .