ماشاء الله تبارك الله
بالف هنا
يارب
اصلح حال بلادى
ماشاء الله تبارك سفره دايمه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله لا قوة الا بالله


عليكم بالععافية


الساعة الآن 01:29 .