ما شاء الله يا حلوات ما قصرتوا و الله

أم هشوووووومي
ممتاز ممتاز أنا معك في نصيحتك للأخت sugar
فعلا أقتراحك في محله
و جارتي الأمريكية العجوز بتموت في الكبسة السعودي و الخضار المشكل مع الدجاج المحمر في الشواية يم يم يم و كذلك الخلية و كل الأكل الشرقي بصفة عامة
و الشكر موصول لكن و Ms_candy و
22-04-1425 هـ, 02:48 صباحاً

احلى زهره lily ... قررت ****لله اسوي فوتشيني او لزانيا و ثلاث انوع سلطه مو متاكده ايش بالضبط بس ****لله سلطة سيزر وحده منهم ... امممم ممكن ورق عنب و مشروب سعودي شامبين ... تتوقعين لازم ازيد ..

أم هشوووووومي ... أم أسما هلا وغلا فيكم ... :24:

عزيزتي sugar .. هلا فيك و****لله تكوني استفدتي ... بس كنت افضل انك نزلتي طلبك بموضوع ثاني ... لان البنات ماراح يقصرون عنك اكيد ... الحين احس صارت شويه لخبطه لان طلبي غير طلبك تماما !... اتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب وماتزعلين .. ويا هلا فيك مره ثانيه حبيبتي ..
23-04-1425 هـ, 03:25 صباحاً

حبيبتي مس كاندي اسفه ما رديت عليك بسرعه لا ني انشغلت شويه بس ان شاء الله ما يكون صحباتك زاروك وانا ما رديت عليك

فرحت مره لما قريت ردك الحلو مثلك وفعلا تمنيت ان الفكره تعجبك

اما القهوه الفرنسيه فطريقتي فيها

هاتي براد الحليب حطي سكر وماء وحليب مثل مقادير الحليب اللي دايما تعملينه بس خلي السكر اكثر من دايم وحطي

بالملعقه الصغيره قهوه تركيه واخلطيها زين حتى ما يتكتل الحليب معاك والمويه لازم تكون بارده ونص البراد بس واتركيها تغلي على النار ان كانت بوجه او من غير وجه زي ما تحبين واخيرا زيديها مويه مغليه حتى يمتلي البراد

جربيها قبل بكميه بسيطه وان شاء الله تعجبك حلاها لازم يكون كثير

احلى شي قدمي معاها جاتوه بالشكولاته جناااااان
23-04-1425 هـ, 04:38 صباحاً

شكرا يا بنات على المساعده... وراح ابدا اجهز لعزيمتي و****الله يعجبهم اكلي...

اختي Ms_candy سامحيني على هالخبطه ... انا نزلت طلبي في موضوع لحال... بس المشرفات الله يهديهم دخلوه في موضوعك
على العموم... لي الشرف
23-04-1425 هـ, 06:25 صباحاً

سنفوره .. تسلمين ياقلبي على وصفة القهوه ... و صحباتي لسا مازاروني ...

sugar... عادي حبيبتي ... الشرف لي يا سكره

بناااااااات افزعوا معي بليييييييييز
25-04-1425 هـ, 12:36 صباحاً

الساعة الآن 04:36 .