اقتباس مشاركة  (ريمية الوادي)
حشى داخله منتدى رجال مافي اي اسلوب بالرد هههههههههههه
اسفه حريم سنعات كل يوم يسوون فطور ويصورونه عشان نشوف وش افطروا ماقصرتوا بس اتمنى ماتكون طفره او طفه او رمضان ثمين تبردون اخر رمضان
عموما ماتزعلني ردودكم وانا مثلكم احب اتفرج على فطورهم لكن اذا كان فطور مع الطريقه افضل عشان نستفيد من الموضوع واذا مجرد صور كل الصور تشابه سنبوسه شوربه صينيه حلا كلها مثل بعض
هذا اولا ثانيا ياشين اللي يفهم غلط انا ماقلت تراكم تحطون صور فشخره ولا اسراف ولا تورون الناس شطارتكم لا انا اقصد كل الصور مثل بعض مافيه زود
بعدين ياقلبي انتي وياها انا لو مااحب اتفرج مثلكم كان ماكتبت موضوع اتفرج لكن لا جديد
وعارفتكم حرييم تموتون بالمناقر ماقلت لا تحطون صور قلت كل يوم موضوع وحطو صور الين تشبعن على فكره اغلبها شرافه مو سنع

ههههههههههههه

حلوه داخله منتدى خخخخ
ترى البنات هنا بعالم حواء ردودهم على الطرف بس يبون حركه ويصيرون جباريت ((كباريت ))

أختي
موضوعك
حلوو نوعا ما
وما هو حلوويعني ((ناقص توضيح اكثر ))

حلو
لآنه بصراحه البنات الي ينزلون صور فطورهم هم حلووه وماقلنا شي ويعطيهم العافيه
بس المشكله انه يحطون صور من دون طرق واحنا كذا وش راح نستفيد
والرد هذا راح يكون للبنات الي يقولون نبي نشوف عشان نسوي شيئ جديد

وماهو حلو
المقصد انك ماوضحتي خلاصة الموضوع بالبدايه
عشان الكل يفهم موضوعك أكثر
وشوفي ردود البنات كل وحده ماسكه وهجوم عليك

والله يكون بعونك

مو الكل بس الاكثريه ....

الآ بسألك
وش معنى شرافه ...؟؟
والله انا على طول على اطباق حواء عشان اشوف السفر
يارب حقق كل حلم وكل امل في قلبي يارب يامن بيدك كل شي
الا والله جزاهم الله خير ما قصرو فوق صيامهم وتعبهم في الطبخ والتجهيز مع ذلك يصورون ويعطونا افكار ويحمسونا
بعدين الاكل ما يتعارض مع العباده ممكن الوحده تذكر وتسبح وهي تطبخ وتحتسب تعبها وتنوي به اجر افطار صائم وتتصدق بجزء منه وتصل جار او قريب بانها ترسل شي من طبخها يعني هذا هو التعبد اللي في محله ولا وش فايدة وحده قاعده ماسكه مصحفها ومجوعه اهلها
ههههههههههه يااختي الله يوفقك ليش تضايقين انه البنات ينزلون الصور بالعكس جزاهم الله خير بعد المغرب ادخل اقر واشوف صورهم ويشكرون صراحه على فكره انا بنزل صوري بعد ونحن نعرف انه رمضان عباده والحمدالله والله يتقبل صلاتنا وقيامنا وصيامنااا
يابعد عمري انتي وياها اذا كلامي مو واضح ياليت تنبهوني او يمكن الصوره ماوضحت عندكم
اولا ماقلت خففوا اكل وثانيا انا اموت بالصور مثلكم ولا حسدت احد الله يزيدهم ويكثر خيرهم ويسعدهم بالدنيا والاخره فحبيت اقترح انو كل يوم ينزل موضوع مثلا عنوانه افطار 5_9 وكل بنت الله يجزاها الجنه وماقصرت صورت سفرتها تحطه بالموضوع هذا يعني خلال الشهر 30 موضوع كلها صور السفر
وبعدين حبيت اوضح لكم انه مو رمضان يعني اعتكفي 24 ساعه على المصحف ولا الصلاه ولا تاكلين ولا تسولفين ولا تفتحين النت
لا هذا الموضوع مجرد اقتراح لحصر الصور لكل يوم بموضوع واحد
مدري انا فاهمه غلط او كلامي غلط بس استغربت ردودكم
اذا انا غلطانه مايمنع اني اصلح غلطي مع العلم اني متاكده اني ماغلطت لكن فيه سؤء فهم بالموضوع
مدري ليش انتم فهمتوا اني ما ابغى الصور واني متشدده لاتحطون صور اعتكفوا ولا تكلون ولا تصورون الموضوع ومافيه جمع صور كل سفره بموضوع واحد حسب اليوم ان شاء الله فهمتوا

الساعة الآن 02:22 .