بيض وحليب ونسكافيه اوقهوة وشوفي اللمعان
اقتباس مشاركة  (عروووب الحلوة)
حليب نيدو ذوبية بشوية مويه بحيث انه يكون ثقيل جداً



انا عندي الحليب أفضل من البيض
حليب بوني السائل
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:10 .