اقتباس مشاركة  (دلوعه زوجها**)
ماشاء الله تبارك الرحمن

سفرة دايمة وعااامره
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه
أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ
مشكورين ع المرور
...................
يا سلام تسلم يديكي يا قومر
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاء الله
تسلم الايادي و تقبل الله صيامكم وقيامكم
اللهم أشفني شفاء لايغادره سقماً
#دعواتكم لي بالشفاء العاجل #


الساعة الآن 04:33 .