هلاوغلا وين المنطقه؟؟؟؟
انا عندي مشروع كويس
لكن انا من السعوديه
اللهم ارحم والداي وافسح لهما في قبرهما
واجعله لهم روضه من رياض الجنه
انا من قطر
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتى صاحبات المشاريع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجه نظر فقط وراء وفق دراسه وواقع تجربه

انا لا انصح بالشراكه لى انها فيها مشاكل وقليل من الناس واخص بالذكر النساء تكون صادقه صحيح حلو انا الناس تتعاون لاكن فى الامور الماليه انا من وجة نظرى اشوف انا الى عندها مبلغ ولاهى عارفه كيف تستثمره لابد ان تحط بعينها انا الكل يرغب بالتقرب لها والكل راح يعرض مشروعه لاكن بالاخير كيف نوفق بين صاحبة راس المال وهو الاساسي وبين صاحبة المشروع فيما لو خسر لا سامح الله او هناء صاحبة المال لاشك فى خطر لى انا المال وسيله مهمة والهدف الاساسي للنجاح وغايه اما صاحبة المشروع ما عندها مشكله لى انا المشروع قد يكون فكره فقط وقد يكون مكتوب على ورق لاكن لا راح راس المال كيف يتم استرداده وهل هناك ضمنات وهل ممكن ان يستمر المشروع من دون خلافات ومنازعات وسرق خاصة من صاحبة الفكره وقد يكون السرق من صاحبة راس المال باخذ الفكره اخواتى العزيزات نادر جدا ما يكون اتفاق بين النساء لى انا غالب ما يحصل بينهم عدم الانظباط وعدم التواصل الحماس موجود بس لفتره محدده لى انا وللاسف اكثر النساء لايوجد لهن قرارة باتخاذها القرار كله بيد الزوج الابن الاخ الاخت الصديقه ممكن ان كلام يغير رائها حمل مثل مرض ظروف عائليه وبعد ما يتم الاتفاق ويتم كل شى ويتم ضخ المال وتجميده ويتم البدء بالعمل والحماس وقد يتم صرف جزء من المال وبعد الوصول الى خط الخطر والجديه وفى اخر الامر يجى اتصال من احدهن والله اختى اسمحيلى زوجى رافض او اخوى رافض او ولدى رافض او والله انا ما عندى استعداد انى اجتمع مع اى مندوب او اى مؤسسة او اى شركه او مثل والله انا حامل او عندى ظروف او انى خلاص زوجى راح ينقل جاه امر النقل من جدة الى الشرقيه اخواتى صدقونى والله انى احب لكم الخير لاكن ما احب الخساره خاصه لصاحبة المال واقول للنساء الى متحمسه اتقى الله سبحانه وتعالى وخلى الله بين عينك انتى تعرفين وضعك وظروفك واتخاذ القرارات اذا انتى لاتملكين القرار لا تورطين الناس معاك وارجو من صاحبة المال ان لا تدخل مع اى وحده او اذا جاتها وحده وقالت انا بدخل معك شريك ان تكون حذره منها ولابد ان تكون الامور موثقه رسميا لى انا انتى يا صاحبة المال هل لديك استعداد دخول الشرطه والمحاكم وغيرها طبيعت النساء عندنا 90% لا يمكن ان يدخلون الى معمت المحاكم والشرطة وذلك لوضعهن الاجتماعى اتمنا ان يكون فيه نوع من الوضوح ولا يمنع الشراكه بس تكون منظبطه وفق اوراق وموثقه رسميه مثل مؤسسة تجاريه موثقه رسميا او شركه او مشغل مثل اهم شى مسجل رسميا حتى لو كان راس المال مبلغ صغير كل مبلغ صغير ممكن ان ينمو اخواتى الثقه لا شك موجوده بين الناس لاكن النظام لا يحمى المقفلين كلما كانت الامور موثقه ومبينه على اصول وعقود رسميه وموثقه اذا صارت بالطريقه ذى صاحبة راس المال تكون مطمئنه على حلالها وكذلك صاحب الفكره يكون كذلك فى النهاية الله يوفق الجميع

شكرا

اختكم : مزايا منظمة معارض وسيدة اعمال بالمنطقه الشرقيه اى استفسار على الخاص
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساعة الآن 02:55 .