حبيبتي حطي لكل كاسه حليب 1ملعقه كبيرة كاسترد مع 2 ملعقة سكر انا دايما اعملها كدا وتزبط معي
انا كنت مثلك مااعرفله يايطلع خفيف ياثقيل

يس شوفي جربت هالطريقه وصار مضبوط الحمدلله

تحطين كاسين حليب سواء بودره مع مويه او حليب نادك على قولتك او المراعي اللي يكون..
تاخذين هالكاسين وتصبينها بالقدر وتبقين من الكاسين ربع الحليب..خلييه على جنب..
خلي الحليب يغلي عالنار
وحطي على ربع الكاس الحليب اللي خليتيه على جنب حطي 3 ملاعق كاسترد وحركيه بسرررعه بالملعقه لين يذوب مع بعض بدون كتل..
وحطيه فوق الحليب المغلي..وحركي لين تحسينه بدأ يثقل جيبي الحين ملعقتين سكر وحطيها عليهم وحركي وذوقي كيف السكر اذا يحتاج زياده زيدي وهكذا ..واذا حبيتي للنكهه حطي فانيلا وبالعافيه
up
شكررررررررررررررا كثير سويته وضط
اللهم صل وسلم على محمد

استغفر الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الحمد لله يضبط معاي الكاسترد بشكل عجيييييييييييييب .. يلحسون الصحون عندي ههههههه
بس انا اشوف انه لازم حليب بودرة ,, حطي في قدر ثلاث ملاعق حليب بودرة +3ملاعق كاسترد + ثلاث فناجيل قهوة سكر+ ملعقة صغيرة روح الموز +ربع كاسة موية حاليا ..حتى نذوب الكاسترد وما يتكتل معانا .. ثم نضيف كاستين ونص موية = يعني يصير مجوع الموية ث كاسات نفس عدد الملاعق لكل مقدار .. اتمنى تكوني فهمتي علي .. والسر في روعة الكاسترد انك تجلسين تحركين .. كل ما تعقد يعطيك نتيجة افضل .. واخر شي اذا تحبي موية ورد بس نقطة .. وتمتعي باطلق تطلي .. على قولة الحجازييين ..

الساعة الآن 09:19 .