m&m*
m&m*
الف شكر للجميع
حبيبتي أ م م م ع ارسلي لي رقمها الله يسعدك
وهل تنفع تسوي عرايس لان معانا عروسة
وشلون تسريحاتها ووالله يوفقك وييسر امرك
Om Qsai
Om Qsai
عندك فرحتي واريام والدانه
مدى الاحلام
مدى الاحلام
في وحدة اردنية تجي البيت شغلها ممتااااااااااز والله العظيم اكتشفتها بالصدفة شغلها راقي ومافي تخبيص أول مررة اكون مبسوطة من شكلي في مناسبة والله خذيها وانت مغمضة قسما بالله شغلها جنان اذا تبغين الرقم ابشري
في وحدة اردنية تجي البيت شغلها ممتااااااااااز والله العظيم اكتشفتها بالصدفة شغلها راقي ومافي...
اختي ممكن الرقم لو سمحتي

وشكرا مقدما
مدى الاحلام
مدى الاحلام
هلاااااااا حبيبتي كل عـام وانتي بخير عندكـ سوزان للبنانية خطيرة شغلها فن لي هالحين خمس سنوات اتعامل معاها بس اسعارها مش ثابته وحجزها صعب وسلامتكـ الله الله بالدعوه الطيبة في هالايام المباركة ام وي وي
هلاااااااا حبيبتي كل عـام وانتي بخير عندكـ سوزان للبنانية خطيرة شغلها فن لي هالحين...
ارسلي رقمها لوسمحتي اختي
أم م.م.ع
أم م.م.ع
اختي ممكن الرقم لو سمحتي وشكرا مقدما
اختي ممكن الرقم لو سمحتي وشكرا مقدما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا أختي معليش امس طول اليوم ماني في البيت توني فتحت النت 000بالنسبة للكوافير مكياجها ممتااااااااازوانا ماسويت عندها تسريحة لفيت شعري بس واستشوار لكن اخت زوجي سوت عندها تسريحة تمدح شغلها والله شغلها مرة حلو ولووافقت تنزل مكة لزواج اختي أخذتها بس نصيحة اذا انتم كثير خذوها من بدري لأنها مرة بطيئة في رسم العين قوليلها من طرف ام مالك في مسرة اسمها نيفين رقمها xxxxxxواللي معاها نصيحة لاتخلونها تمكيجكم بس شعر نيفين اللي مكياجها حلو وبس وطمنينا لوعجبك شغلها