يا سلاااااااااااااااااااام عذاب منجد
تسلم يداتك شغل نظيف
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله مررررررررررره روعه

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين انك سميع الدعاء
دعواتكم لي
ماشاء الله

سفره عامره

تسلم الايادي
ماشاء الله كل هذا مسويته بس الله يعينك على المواعين اختي ذكرتينى في انفسنا منوال كنا نحط الف صحن وهل حين اطباق رئيسه والي يبي يغرف بلاصحون بلاخرابيط التعب علينا

معدني عود اصلي
ماشاءالله تبارك الله....,,,,
سفرة تفتح النفس....,,,,


الساعة الآن 10:47 .