الله يوفقها

العناية بالشعر

السلام عليكم مبارك عليكن الشهر :)
يابنات أبغى خلطة تطول وتكثف وتنعم الشعر تكفن علشان أبي أستخدمها اللحين قبل العيد <<<ترى أنا قبل فترة أستخدمت خلطة الحلبة اللي فيها زيت وحلبة وأنقعها فترة بعدين أستخدمها هاذي الخلطة مانفعت معاية خلت شعري يتساقط
أبغاها ضروري :(واللي تجيبها الله يوفقها ويسعدها ويرزقها بالرجال الصالح
اميييييييييييييييييييين يارب ;)
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الحب52
ملكة الحب52
انا استعمل خلطة ولله الحمد حسيت بتحسن بسيط بطول شعري بحط لك صور لزيوتي اللي جمعتها من راسي ( زيت همتاج ب 10 ريال + زيت ترشوب ب 10 ريال + زيت زيتون الوزير ب 12 ريال الوسط + زيت دابراملا ب 10 ريال الكبير + زيت كيشور دهني ب 3 ريال + زيت زيت جوز الهند ب 5 ريال ) ..........

وبصراحة يا اختي هذه هيا الزيوت اللي استعملها وارجوا منك الدعاء لي بان الله يزوجني من احب ......
وأسمك عاجبني ((( الملوخيه ))) ههههههههههههه
ام سوسو وفصولي
فوق
الملوخية
الملوخية
انا استعمل خلطة ولله الحمد حسيت بتحسن بسيط بطول شعري بحط لك صور لزيوتي اللي جمعتها من راسي ( زيت همتاج ب 10 ريال + زيت ترشوب ب 10 ريال + زيت زيتون الوزير ب 12 ريال الوسط + زيت دابراملا ب 10 ريال الكبير + زيت كيشور دهني ب 3 ريال + زيت زيت جوز الهند ب 5 ريال ) .......... وبصراحة يا اختي هذه هيا الزيوت اللي استعملها وارجوا منك الدعاء لي بان الله يزوجني من احب ...... وأسمك عاجبني ((( الملوخيه ))) ههههههههههههه
انا استعمل خلطة ولله الحمد حسيت بتحسن بسيط بطول شعري بحط لك صور لزيوتي اللي جمعتها من راسي ( زيت...
انا استعمل خلطة ولله الحمد حسيت بتحسن بسيط بطول شعري بحط لك صور لزيوتي اللي جمعتها من راسي ( زيت همتاج ب 10 ريال + زيت ترشوب ب 10 ريال + زيت زيتون الوزير ب 12 ريال الوسط + زيت دابراملا ب 10 ريال الكبير + زيت كيشور دهني ب 3 ريال + زيت زيت جوز الهند ب 5 ريال ) ..........

وبصراحة يا اختي هذه هيا الزيوت اللي استعملها وارجوا منك الدعاء لي بان الله يزوجني من احب ......
وأسمك عاجبني ((( الملوخيه ))) ههههههههههههه[/Q
مشكورة أختي كله من ذوقك وربي يرزقك بالرجال اللي تتمنينه
:26:
الملوخية
الملوخية
فوق
فوق
مشكورة على اهتمامك
ربي يوفقك:)
الملوخية
الملوخية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة ماقصرتي:39: