ماشاء الله رهيب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله عليكِ

بيت عامر بذكر الرحمن
{رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ}

اللهم يا عزيز يا جبار اجعل قلبي يخشع من تقواك واجعل عيوني تدمع من خشيتك واجعلني يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة
ماشاء الله

صحه وعافيه
الله يحفظك

تم التطبيق وبصراحه شئ خيال

دمتي راقيه .
يارب حقق لي هذي الأمنيه قبل اموت ..

http://www.mm11mm.net/ma3ali46/al7nen192.MP3
ماشاء الله تبارك الله

تسلم الايادي
اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

"اللهم انـك عفوٌ تحب العفو فأعفُ عني "




الساعة الآن 03:07 .