سوي لهم مصابيب وتاوه وسمبوسه بالفرن تكون بر

وضبطي لهم جريش +قرصان

وشوربه حب بس تكون بالطماط بدون صلصه او شوربة خضار خفيفه

تراه بعض الشيبان ياحبيلهم يحبون اكلنا مثل السمبوسه والفطاير

عادي ضبطي فطاير وحلا مهلبيه او تطلي وجلي

وحطي عصيرات وزيني السفره تراه يفرحون ويستانسون على الزين ولا تنسين الفواكه

والشباب الي معهم بينبسطون من السمبوسه والفطاير والجريش ماعليه يعني خلي همك بالشيبان اكثر هم بركة البيوت

والله يقويك ويبيض وجهك يااارب
08-09-1430 هـ, 04:29 صباحاً

سوي الي يعجبك وتعرفينه ولاتسوين شي ماتعرفينه واول مره علشان ماتصعب عليك العزومه ويتغير المزاج هههههه
وتلقين معزبته مجهزه له اكلات بعد مايرجع
وصحيح مو كل الشيبان مزاجهم صعب
08-09-1430 هـ, 04:34 صباحاً

الله يعينك يا اختي ويسهل امورك ...والله اني رحمتك
شوفي عندي طبق شوربه خفيف وحلو وان شاء الله يعجبهم ...
شوربه خضار ...
جيبي بصل ابيض تركي واذا مافيه جيبي احمر هندي ...وقطعيه صغير مره وحمسيه مع شويه زيت على النار الى ان يصبح اصفر ...
ثم اضيفي له ..
جزر وكوسا وبطاطس وزهره مقطعه مربعات صغيره مره وشوحيها بسرعه لمده قليله ...ثم اضيفي لها الماء...
واضيفي فلفل رومي مقطع تقطيع كبير عشان تقدري تشليه عند النضج ...واضيفي مكعبين ماجي وشويه بهار (فلفل اسود وكمون مطحونه )....
واتركيه تغلي الى ان تنضج ...بدون ان تنهري ....وقبل النضج بقليل كسري كورتين شعيريه فوقها ....
وعند التقديم بقليل اضيفي كزبره مقطعه بكميه متوسطه ...وانزعي الفلفل او اتركيه حسب الرغبه ...
وان شاء الله تضبط معاكي ..
وممكن تضيفين مقدار فنجال من العدس المغسول مع الخضار تطلع حلوه ....وانتبهي لكميه الملح لان ممكن تطلع قليله اذا اعتمدتي على الماجي فقط ..بس اعتقد احسن عشان الي عندهم ضغط ...
هذا الي عندي والباقي البنات يساعدوكي ...وبالتوفيق ...
08-09-1430 هـ, 04:45 صباحاً

اهم شي الاكل بالفرن انتبهي تحطي لهم اكل دسم وتروحي فيها سوي لهم جلي
الاكل اللي يحبه ابو زوجك سويه اكيد نفس ذوقه الشياب الباقين
08-09-1430 هـ, 04:58 صباحاً

ا****************** يخارجنا شيبان مره وحده ههههههه
الله يعينك حبيبتي سويلهم اكلكم العادي بس قللي الملح والسكر والزيت ولا تخافين ايش ماسويتي بينأكل وكلها نعمه والحمد لله
ولاتنسين الفاكهه
08-09-1430 هـ, 04:59 صباحاً

الساعة الآن 11:59 .