فروحه القطوه
فروحه القطوه
ماشاء الله حبيبتي تراه احسن لك وش تبين بالبطن وتشققاتها

انا احسه مررره طبيعي وحجم البيبي ماله دخل بالبطن ولا بجسم الام
مفارقه ضنينها
حبيبتي طبيييييييييعي جدا انا على وشك الدخوول بالساببع وبطني جدا جدا صغييير كل خواتي ماشاءالله بحملهم بطونهم كبيره الى انا بطني مررره صغيير البس بنااااطيل وكل شي ضييق كني توني بالثالث واحيانا لاجلست جوعانه ولاصمت ادووور بطني مالقاه كنه اختفى رحت لدكتوره مليون الف مرره وانا اقولها وتقووولي والله طبيعي بطنك ماخذ بالعرررض يعني من الخصر الايمن الى الخصر الايسر مو متجمع كله قدااام علشااان كذا يصييير صغييير انتي اختي جربي انك تحطين يدك عند خصرك الايمن او الايسر بتشوووفين بطنك حتى على جنب مليااان شوي والجنب الثاني مليااان شوي علشان كذا يصير شكله صغييير لانه متوزع مو مجتمع بمنطقه وحده وهذا شرح الدكتوره بالتفصييل لي وروتني هالشي بالسونااار من كثر ماغثها واسالها
حبيبتي طبيييييييييعي جدا انا على وشك الدخوول بالساببع وبطني جدا جدا صغييير كل خواتي...
تسلمين لي ياقلبي
وجزاك الله الف خير
والله يتمم لك ويرزقك الذريه الصااالحه
قووووولي آآآمين

:)

طمنتيني الله يطمن قلبك
بالطاااعه ..

:26:
مفارقه ضنينها
أنا اعرف وحده ماشاء الله الله يبارك لها ويحفظها هي والي في بطنها .... . ...بالتاااسع وتلبس بناطيل وما بين عليها كأنها لسه بالخامس ............عاااااادي في كثير كذ ا .......أهم شيء كلام الدكتوره .
أنا اعرف وحده ماشاء الله الله يبارك لها ويحفظها هي والي في بطنها .... . ...بالتاااسع وتلبس بناطيل...
جزاك الله خير ياقلبي
الف شكر لك على الرد

بارك الله فيك ..

:39:
مفارقه ضنينها
ماشاء الله حبيبتي تراه احسن لك وش تبين بالبطن وتشققاتها انا احسه مررره طبيعي وحجم البيبي ماله دخل بالبطن ولا بجسم الام
ماشاء الله حبيبتي تراه احسن لك وش تبين بالبطن وتشققاتها انا احسه مررره طبيعي وحجم البيبي ماله...
:heart:

بس ياقلبي انا كنت خااايفه مررررا
وطمنتوني الله يطمن قلوبكم ان شاء الله ..

ولآيحرمني منكم أن شاء الله ..

فـــــديـــتـــكم

:heart:
فاتنة القلب
فاتنة القلب
عاديييييييييييييييي ياعيوني على حسب الجسم

شكلك مره نحيفه