أتمنى تضعين مكان الدورة هنا على الأقل.. علشان العضوات يعرفون وين وكيف التسجيل؟
وأنا بارسل لك كذا وحدة تسجل إن شاء الله..
لكن حسب مدة الدورة..
لأن أغلب اللي أعرفهم يفضلون الدورات ذات الأيام المعدودة.. (في حدود 5أيام)..

وممكن تتعاونين مع الندوة أيضاً.. قسمهم النسائي مرة نشيط ما شاء الله الله يوفقهم.. جربي تتفقين معهم.. الحلو فيهم ان عندهم برامج خاصة للناشئة والبنات.. فزباينهم عندهم ما راح يحتاجون حتى إعلان .. مجرد يضعون دورتك ضمن برامجهم الخاصة بالبنات فيكون التسجيل كبير..

وتأكدي كلنا متحمسين معك بإذن الله..
انا بصراحه اول مره اقرا الموضوع على كثر ما ادخل ومتحمسه جدا اني اتعلم
حددي مكان الدوره عشان البنات الي يبغون يعرفون مكانها وانا اذا تاكد مكان الدوره ابي اسويلكم دعا يه على البنات الي اعرفه في النت بس يا الله ورونا شطا رتكم
بسم الله
اخي السماوي حياك الله , اشكرك على المرور

اختي رسيل ,,, ربما يا اختي لا تعلمين انة لم يتقدم الى هذة الدورة احد مع انة المكان كان في السليمانية في معهد النهضة للتدريب والتطوير في جمعية النهضة هي التي كانت سوف تشرف من الألف الى الياء في هذة الدورة ... والمدربة كانت موجودة

اين المشكلة اذن .... انني وضعت في موقف ( لا احسد علية ) بالرغم من المجهود الذي بذلتة في الأعلان عن هذة الدورة بين المنتديات المختلفة .... ولا من مجيب

والموضوع قديم ولا زلت متحمسة له لكن اين الأخوات المشاركات ... لا زالت اجابتي ,,,, سوف يجتمعون !!!!

دليني على الأخوات الي ذكرتي انهم عندهم نفس الأهتمام ربما عانتهم وعاونوني ... والله يوفق الجميع

صدى الكون ليكي على لو اجتمعتن ان اعيد متابعة الموضوع مع الجهات الي ذكرت اول .. والله الموفق
اسأل الله العظيم ب العرش العظيم ان يجعله بميزان حسناتك انا للاسف بجده لكن قلبي عندكم

والله
ايماني العميق بالله سيحقق جميع احلامي

عزيزتي الإعلان في المنتديات ما يكفي..
لأن معروف أن إعلان المنتديات مبني على الإشاعات وليس دائماً رسمي وصحيح..
ضعي إعلان في جريدة.. في مواقع..
إعلان بسعر معقول (مثلاً ضعي ميزانية لا تتجاوز 1000 ريال للإعلانات)..
وضعي اسم المعهد أو المؤسسة.. مع الإعلان عن الرسوم والمدة ورقم الهاتف وكل شيء..
أما الإعلان بشكل مبهم وغير واضح وغير رسمي فصدقيني من واقع خبرة ما راح يجذب أحد..

أيضاً انتبهي لكون الكثافة السكانية والقوة الشرائية كلها موجودة في شرق الرياض وليس الشمال..
ركزي على الشرق وشوفي الإقبال بإذن الله.. جمعية النهضة جيدة لكنها بعييييدة وكثير ناس يجهلون مكانها..

اتصلي على الندوة العالمية للشباب الإسلامي الفرع النسائي اللي بالروضة( له شعبية هااااائلة ما شاء الله) .. واعرضي عليهم فكرتك.. ونسقي معهم بحيث تسوين دورة في الصيف..
أو جربي لجنة الإعمار في الشمال إذا أقرب لك.. صحيح هم بعيدين شوي لكن لهم جمهورهم العريض..وعندهم برامج ناشئة في الصيف.. نسقي معهم وشوفي..

وكلا المؤسستين ما راح تحتتاجين معهم لأي إعلان.. لأن هم يتكفلون بكل شي وزحمة عليهم ما شاء الله مررررة..

والله يوفقك..

الساعة الآن 04:58 .