شوفي حبيبتي لو تعملين اصناف قليله وحلووة احسن من انك تكثرين والطعم وسط
بالبدايه حطي الحلى والقهوة اعملي نوعين حلى والمنتدى ماشاء الله فيه كثير حلويات حلوة
بعدها معجنات مع الشاي
او مثلا حطي بالبدايه نوع واحد من الحلا مع القهوة واذا خلصوا حطي الموالح والشاي او المعجنات
واجلسي فترة راحه خخخ
وقدمي القهوة مرة ثانيه مع نوع ثاني من الحلا
والشاي معاه المعجنات
لان الوقت طويل وصعبه تجلسين فترة ماتقدمين شي
09-09-1430 هـ, 05:53 صباحاً

شوفي ياعسل انا ينادي صاحباتي نفس طريقتك سهره خفافي يعني وراح اقدم لهم عصير تانج وفيمتووليمون الى ان يكتملوا كلهم ثم اجيب القهوه ونوعين حلا ناويه اعمل اصابع العروس وكيكه بالشوكولاته واقدمها لهم بعدها شوووي يجي دور الشاي راح اقدم معه معجنات فقط وممكن مكسرات بس بعدها بفتره لاننا نطول بالسهره راح اعمل لهم قهوه فرنسيه بدون شي وسلالالالامتك اتمنى اكون افدتك
09-09-1430 هـ, 05:57 صباحاً

اذا بيجونك بعد التراويح قدمي لهم قهوه وشاي وحلويات ومعجنات عقبها قدمي لهم عصير وغلفي الكاسات بمناديل وشرايط وقدمي لهم مع العصير تورتات وبخريهم
09-09-1430 هـ, 05:59 صباحاً

طيب ايش رايك تقدمي العصير بالبدايه خاصه ان الجو حار وبعد صيام
وخليهم لين يخلصوا العصير
بعدها بشوي قدمي القهوه مع نوعين حلى يكونوا انواع جديده ومقطعه بشكل حلوا

وبعدها قدمي الشاي والمعجنات مثلا نوع واحد واخر توست محشي ومن هالاكلات الموجوده بالمنتدى بس لاتقدميها مره وحده يعني اولا دوري بصينيه المعجنات وبعدها دوري بصينيه التوست وهكذا.
واخيراممكن تقدمي ايسكريم او حلى بزبديات مع الملعقه
والله يوفقك وتكون عزيمتك احلى عزيمه
ايوى ممكن تاخري العصير مع زبديات الحلى او تستبدليها بقطع جاتوه صغيره وهذا يكون بالاخير انتي وراحتك
09-09-1430 هـ, 06:02 صباحاً

شوفى حبيبتى انا مقدر كل شوى اقوم واجيب شغله
انا كل شى اجهزه اذا كانت عزومه وفيها اكبار وصغار
اول شىالقهوه والتمره والحلى
وبعدين سفره منوعه من فطاير وسمبوسه وكبه وسلطات ومنتو وسبرنق وغيره حسب انا وش مجهزه معها المهلبيه والجلى
وبعد السفره اجهز شاى احمر وشاى اخضر
اما اذا كانت بنات وفله كل شى على السفره قبل مايجو البنات عشان اخذراحتى واجلس معاهم ومايروح وقتى بالمطبخ هذاغير الاطفال الله يهديهم ويسلمهم
09-09-1430 هـ, 06:03 صباحاً

الساعة الآن 12:31 .