انا اقدم انواع من العصائر او ايسكريم

وما احب القهوة خاصه في
هالاجواء الحاره
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
اذا تاخذين رأيي اقولك لما يجتمعون عندي صاحباتي ايش اسوي
لما يجتمعون كلهم اقدم اما سلطة فواكه باكواب لهم قاعده او اسوي عصير (باخلاط فيمتو+ماء+مكعبات ثلج+فراوله سواء مجمده او طازجه اخلطيه وصبيه ب اكواب تكوني مزينتهم ومن تخلطينه صبيه وقدميه--هذا النوع اللي خطر في بالي )
بعدين افرشي سفره كشخه وحطي عليها انواع الحلويات اللي عندك ومعاهم القهوه وقهويهم وعمومآ الحريم يطولن وهن يتقهون
بعد كذا شيلي الحلا من السفره ونظفي اللي اتوسخ منها وحطي عليها الموالح(معجنات +كثري الفطور واللي يبقى حطيه لهم|+في بعد حركات تنعمل بالبف قطعيه بقطاعات حلوه وبحركات غريبه شوي وامسحي وجهه بزيت وممكن ترشي عليه نص زعتر ونص سماق ودخليه الفرن ثواني وهو خالص وبنفس الوقت خفيف)
بعدين فترة استراحه
وبعدها اذا في وقت قدمي قهوه مره ثانيه ولو اني متاكده انهم بيمشون من يخلصون شاي لأن مثل ماسبق وقلتلك يطولون بالتقهوي

اتمنى اكون افدتك واتمنى تدعينلي ان الله يسخرلي زوجي ويهدي ولدي
والله ياقمر انا اشوف بما انو كل شي ماكلينوعلى الفطور يبغالك تغيرين مثلا اولا قدمي ايسكريم بشكل حلو وبعده القهوه والحلى يكون خفيف والأفظل تكون شوكولاتات بعدين قدميلهم سحلب مثلا او شاي بالنعناع مع شوية موالح كمان على خفيف وبالتوفيق تقدرين فالنهايه تقدمين مهلبيه مع كريم كراميل وداعيه يعني وبالتوفيق فعزومتك
للجميع بدون استثناء
بارك الله فيكم..
وجعل الجنة مقركم الله يسعدكم جميع دنيا واخره ويوفقكم وييسر لكم اموركم
اعذروني
مارديت على كل وحه باسمها بس كلكم
نفس الشعور والحب والتقدير
1000000000000000
شكر

بس وعد ان شاء الله ابنزل لكم السفره باذن الكريم عقب لعزومه والف الف الف شكر

الساعة الآن 07:24 .