تسلم يدك
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ما شاء الله سفره رائعه
ماشاء الله تسلم ايديك
شغل مرتب الله يسلم يدين امك ياااااااااارب ويطولكم في عمرها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 04:32 .